Pro2today Pro2today
recent

الموضوعات الجديدة

recent
جاري التحميل ...

3 برامج انتي فيرس يمكنك استخدامهم بدون تثبيت على الجهاز


3 برامج انتي فيرس يمكنك استخدامهم بدون تثبيت على الجهاز 


اليوم نقدم لكم بعض برمج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر المحمولة أو البورتابل التى لا تتطلب تنصيب أو تثبيت ! نعم، جميع برامج الانتى فيرس أدناه لا تحتاج إلى تثبيت . فقط، قم بالتحميل، وبعد الأنتهاء والنقر على ايقونة البرنامج سيعمل معك على الفور بدون المرور بمرحلة التسطيب على عكس البرامج الأخرى، وهذا سيكون شىء أكثر من رائع خصوصاً مع أجهزة الكمبيوتر بمواصفات متوسطة أو بمواصفات ضعيفة، لأن هذه النوعية من البرامج لا تتطلب الكثير من الموارد لكى تعمل .

برنامج McAfee GetSusp by Intel
برنامج مكافى انتى فيرس “McAfee” النسخة المحمولة التى تعمل على أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز للتعرف على البرامج الضارة وإزالتها نهائياً من الكمبيوتر الخاص بك ! نعم، تخلص من البرامج الضارة العنيدة الأن على جهازك باستخدام هذه الأداة المحمولة الصغيرة التى لا تحتاج إلى تثبيت . 




برنامج Avira PC Cleaner
برنامج أفيرا الرائع فى عالم الأمان وحماية الأجهزة من الفيروسات، برنامج أفيرا من البرامج الغنية عن التعريف بالتأكيد فهو يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين، يأتى مع واجهة نظيفة تماماً وسهلة الاستخدام ومنظمة بشكل جيد . عموماً، يمكنك الاعتماد على Avira PC Cleaner لتنظيف جهازك بدون الحاجة إلى تثبيت .


برنامج Kaspersky Virus Removal
أداة محمولة مجانية أخرى تتطلب فقط مساحة 500 ميجابايت لكى تعمل على الكمبيوتر بدون أى مشكلة . الأداة توفر ماسح ضوئى قوى وفعال للتصدى للفيروسات والبرامج الخبيثة على الكمبيوتر بسهولة . عموماً، أنصحكم جميعاً بهذه الأداة فهى قوية وفعالة للغاية ويمكن الاعتماد عليها .





عن الكاتب

Ahmed Masoud مدون عربي أعمل في مجال التدوين والكتابة في العديد من المجالات أشهرها مجال التقنية منذ عام 2014 ، وحاصل على العديد من الشهادات في مجال التسويق الإلكتروني والسيو.

التعليقات


اتصل بنا

كل ما تحتاج من برامج والعاب للكمبيوتر والاندرويد وحل كل المشاكل التي تواجهك في الكمبيوتر والهاتف وشروحات التقنية وغيرها من الامور التكنولوجية

جميع الحقوق محفوظة

Pro2today