Pro2today Pro2today
recent

الموضوعات الجديدة

recent
جاري التحميل ...

طريقة تحويل فيديوهات اليوتيوب إلي صور GIF متحركة

طريقة تحويل فيديوهات اليوتيوب إلي صور GIF متحركة 


هناك الكثير من المواقع والمنصات التي تقدم لك مجموعة كبيرة من صور GIF المتحركة ،ولكنها جميعاً صور جاهزة حسب ذوق مالك الموقع ،ولكن في موضوع اليوم سوف نتعلم سوياً إنشاء صور GIF خاصك بك ومن مقاطع الفيديو التي تفضلها وترغب في أخذ صور متحركة منها ،لتستطيع من خلال هذه الطريقة من نشر صور حصرية وجديدة خاصة بك وحدك ،والأمر لا يحتاج إلي استخدام أي برامج ولكن من خلال موقع مجاني يقدم هذه الخدمة بالمجان وبدون حد اقصي للاستخدام ،لذلك تابع معنا السطور القادمة للتعرف على طريقة تحويل أي مقطع فيديو إلي صورة GIF .

ويمكنكم التحويل الي GIF عن طريق هذه الطريقة :
الطريقة الأولي مفيدة إذا كنت على عجلة من أمرك وتريد الانتقال سريعاً إلي موقع التحويل وهو موقع gifyoutube ،وذلك عن طريق الذهاب إلي مقطع الفيديو على اليوتيوب الذي تريد اقتصاص جزء منه كصورة GIF ثم قم بتحرير رابط الفيديو وإضافة حروف الموقع بعد WWW مثل الرابط التالي : https://www.gifyoutube.com/watch?v=-Urakk5Nt0I ،بعد ذلك قم بالضغط على Enter لتنتقل فوراً إلي خيارات التعديل .

او يمكنك الدخول للموقع مباشرة عن طريق هذا الرابط 





عن الكاتب

Ahmed Masoud مدون عربي أعمل في مجال التدوين والكتابة في العديد من المجالات أشهرها مجال التقنية منذ عام 2014 ، وحاصل على العديد من الشهادات في مجال التسويق الإلكتروني والسيو.

التعليقات


اتصل بنا

كل ما تحتاج من برامج والعاب للكمبيوتر والاندرويد وحل كل المشاكل التي تواجهك في الكمبيوتر والهاتف وشروحات التقنية وغيرها من الامور التكنولوجية

جميع الحقوق محفوظة

Pro2today