Pro2today Pro2today
recent

الموضوعات الجديدة

recent
جاري التحميل ...

شرح برنامج Dumpper لاختراق الواي فاي للكمبيوتر

شرح برنامج Dumpper لاختراق الواي فاي للكمبيوتر 












في البداية أحب أن أوضح أن البرنامج الذي سنقوم باستخدامه اليوم في عملية اختراق شبكات الواي فاي يعرف باسم Dumpper وهو من البرامج التي تم تصميمها خصيصاً للقيام بهذا الأمر ولا يوجد موقع رسمي يمكنك من خلاله الحصول على هذا البرنامج فالمطور غير معروف حتى وقتنا هذا ولكن من خلال بعض الخطوات البسطية 


 بعد فك الضغط قم بتشغيل البرنامج لتظهر لك واجهة الفتح الأولى كما هو بتلك الصورة بالضبط

بعد ذلك انتظر بضع ثوان لفتح البرنامج وسوف يظهر أمامك كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به هو الضغط على Scan الموجودة بالأعلى لبدء عملية فحص الشبكات الموجودة في المحيط الخاص بك وقد تستغرق تلك العملية بعض الوقت وهذا أمر طبيعي تماماً ولهذا فلا تقلق عزيزي القارئ ولا تقوم بإيقاف تشغيل البرنامج حتى تنتهي من عملية الفحص .



والآن قم بالضغط على خيار WPS الموجود بالأعلى كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .



بعد ذلك قم بتحديد شبكة الواي فاي التي تريد اختراقها ثم قم بالضغط على JumbStart الموجودة بالأسفل كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا سيبدأ البرنامج في القيام ببعض الخطوات الخاصة به بصورة سريعة من أجل تنفيذ عملية الاختراق وهذا أمر عادي تماماً .



















 لا تنتظر نجاح محاولة الاختراق من المرة الأولى كما تأكد جيداً إذا كانت شبكة الواي فاي التي تريد اختراقها يوجد بها ثغرة WPS أم لا هذا بالإضافة إلي أن عملية الاختراق تحتاج إلي حاسوب بمواصفات قوية حتى يتحمل الأوامر البرمجية التي سيأخذها البرنامج وفي حالة توقف الحاسوب عن العمل تلقائياً أثناء عملية الاختراق فلا تشعر بالملل وقم بإعادة الخطوات السابقة مرة أخرى حتي يتم توصيلك بشبكة الواي فاي الجديدة والتي تسعى إلي اختراقها على الفور .


والان نأتي الي تحميل البرنامج 





عن الكاتب

Ahmed Masoud مدون عربي أعمل في مجال التدوين والكتابة في العديد من المجالات أشهرها مجال التقنية منذ عام 2014 ، وحاصل على العديد من الشهادات في مجال التسويق الإلكتروني والسيو.

التعليقات


اتصل بنا

كل ما تحتاج من برامج والعاب للكمبيوتر والاندرويد وحل كل المشاكل التي تواجهك في الكمبيوتر والهاتف وشروحات التقنية وغيرها من الامور التكنولوجية

جميع الحقوق محفوظة

Pro2today