Pro2today Pro2today
recent

الموضوعات الجديدة

recent
جاري التحميل ...

تحميل افضل برنامج لتسجيل المكالمات للاندرويد Call Recorder

تحميل افضل برنامج لتسجيل المكالمات للاندرويد Call Recorder 

تسجيل المكالمات هي وظيفة أساسية في هواتف الأندرويد ولكن عملية تفعليها تتطلب بعض الخبرة والدراية بهذا النظام لذلك ظهرت تطبيقات تحت مسمي “مسجل المكالمات” وهي تطبيقات تقوم بتفعيل هذه الميزة بحيث تمكنك فيما بعد من تسجيل أي مكالمة على هاتفك وبالطبع توفر لك هذه التطبيقات واجهة رسومية وبعض المميزات الأخرى  وتكمن أهمية برامج تسجيل المكالمات في حفظ المعلومات في المكالمات الهامة بحيث يمكنك الإستمتاع إلى المكالمة من جديد وتدوين أي تفاصيل مهمة بها وأيضاً في حال تلقيت مكالمة من أحد وأدعى أنه طلب منك شئ أو قال لك شئ ولم يفعل يمكنك الإستعانة بتسجيله الصوتي.

ويعد هذا التطبيق احد اقدم التطبيقات التي وصلت لمتجر جوجل بلاي في هذا المجال بعدد تحميلات تجاوزت الـ 100 مليون تحميل وبتقييم جيد نوعاً ما بحوال 4.3، وعلى الرغم من كوه أحد أقدم التطبيقات إلا أنه لازال يوفر العديد من المميزات الرائعة وبعتبر تطبيق تسجيل مكالمات جيد يصلح للإستخدام العادي إذا لم تعجبك التطبيقات في الأعلى.
مميزات التطبيق :
إمكانية الأختيار بين مصادر تسجيل الصوت المختلفة.
إمكانية حفظ المكالمات المسجلة في الذاكرة الخارجية.
حفظ التسجيلات على ذاكرة سحابية وإستعادتها وقت الحاجة.

والان نأتي للتحميل من هنا 


عن الكاتب

Ahmed Masoud مدون عربي أعمل في مجال التدوين والكتابة في العديد من المجالات أشهرها مجال التقنية منذ عام 2014 ، وحاصل على العديد من الشهادات في مجال التسويق الإلكتروني والسيو.

التعليقات


اتصل بنا

كل ما تحتاج من برامج والعاب للكمبيوتر والاندرويد وحل كل المشاكل التي تواجهك في الكمبيوتر والهاتف وشروحات التقنية وغيرها من الامور التكنولوجية

جميع الحقوق محفوظة

Pro2today